يظهر لي أن كلامك يا أم عبد الرحمن فيه حق و باطل، و فيه كلام حق يراد به باطل، فالمرأة المسلمة إما أنها خرجت متبرجة و إما أنها مثلك أغلقت على نفسها كل شيء، أين أنت من قوله سبحانه و تعالى: "وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ" ولماذا أجلى النبي صلى الله عليه و سلم بني النظير، و أين ردت المرأة على عمر، الدين يسر.
يظهر لي أن كلامك يا أم عبد الرحمن فيه حق و باطل، و فيه كلام حق يراد به باطل، فالمرأة المسلمة إما أنها خرجت متبرجة و إما أنها مثلك أغلقت على نفسها كل شيء، أين أنت من قوله سبحانه و تعالى: "وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ" ولماذا أجلى النبي صلى الله عليه و سلم بني النظير، و أين ردت المرأة على عمر، الدين يسر.
ردحذف